الجمعة، 6 أبريل، 2012

أبناؤنا يدونون OUR CHILDREN ARE BLOGGING

نورس الشباني


إزدانت جدران مدرسة بنغازي الأساسية في الديوانية بالألوان و الأعمال اليدوية المختلفة ، و بشتى المجالات من الفن و العلوم الإحيائية و الكيميائية و الفيزيائية ، في معرضهم السنوي الذي حضره معاون مدير عام تربية الديوانية و عدد كبير من المشرفين التربويين و المدرسين و المعلمين .
و ظهرت نشاطات طالبات المدرسة من المرحلتين الإبتدائية و المتوسطة بصورة تعبر عن إبداع و تجربة و طفولة عراقية بكل ما تحمل من براءة و نضج في ذات الوقت ، و كأنها تدوينات ملونة من قبلهن ، ترسم مراحل حياتية مختلفة ، و تعبر عن قيمة علمية كبيرة لديهن ، و تفكير إبداعي حر الذي يمكن أن يخلق لاحقاً جيلاً من نساء لامعات . و أطفالنا بحاجة لدعم بوادر الإبداع لديهم في داخل الأسرة و المدرسة ، و تفعيل قدرتهم على التفكير ، الاختيار ، و كثير من الأمور التي تبني شخصيتهم بصورة سليمة .












هناك تعليقان (2):

  1. أحسنتِ المقال ... من المفترض تسليط الضوء على ابداعات بناة المستقبل وتقديم الدعم لهم ولغيرهم ليستمروا في تجسيد احلامهم على ارض الواقع ... بوركت الجهود الحثيثة لهذه المدرسة في تطوير طلابها وارجوا ان يسعى الجميع في التحسين من الواقع التعليمي ... ادام الله يراعكِ ...

    ردحذف
  2. شكراً لقرائتك الموضوع و دعمك لهذه المبادرات ... دامت آرائك البناءة

    ردحذف